زيادة اسعار الوقود وجميع المنتجات البترولية والقطاعات المستثناة من زيادة المازوت

زيادة اسعار الوقود وجميع المنتجات البترولية والقطاعات المستثناة من زيادة المازوت


نقدم لكم في هذا المقال كل ما يهمكم حول زيادة اسعار الوقود والبنزين اليوم، وذلك صباح يوم السبت الموافق 16/6/2018، حيث اعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية اليوم أن مجلس الوزراء قد قرر زيادة أسعار الوقود وجميع منتجات البترول، والجدير بالذكر أن المجلس قد قرر أن يتم زيادة هذه الأسعار صباح اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة صباحا، وقد جاء ذلك مع قرار رفع الدعم نهائيا عن المنتجات البترولية وذلك خلال خمس سنوات، والجدبر بالذكر أن جميع المؤشرات السابقة كانت تؤكد علي هذه الزيادة، لكن ما لم يكن متوقعا هو زيادة الأسعار في عيد الفطر.
زيادة اسعار الوقود والبنزين
زيادة اسعار الوقود
واعلنت وزارة التموين عن الزيادة الأسعار لجميع المنتجات البترولية وأيضا زيادة اسعار الوقود علي النحو التالي:
أسعار البوتاجازأسعار البنزينأسعار الكيروسينأسعار السولارأسعار المازوتأسعار غاز تموين السيارات
المنزلي 50 جنيه للأسطوانة، والبوتاجاز التجاري 100 جنيه للأسطوانة.بنزين 95 سعر اللتر 7.75 جنيه، والبنزين 92 سعر اللتر 6.75 جنيه، البنزين 80 سعر اللتر 5.50 جنيه.سعر اللتر 5.50 جنيهسعر اللتر 5.50 جنيه.باقى الصناعات 3500 للطن ” مع ثبات سعر المازوت فى الصناعات الغذائية والكهرباء والأسمنت”.سعرالمتر المكعب 2.75 جنيه.

القطاعات المستثناة من زيادة اسعار الوقود خاصة المازوت:

نص القرار الحكومي علي ارتفاع اسعار المازوت إلي 3500 جنيه للطن الواحد من المازوت، وذلك لجميع القطاعات عذا 3 فقط، والقطاعات المستثناة هي الصناعات الغذائية، الكهرباء، الأسمنت.
وقد تابعنا معكم كل ما يهمكم حول زيادة اسعار الوقود اليوم السبت الموافق 16/6/2018، تابعونا علي موقعنا موقعنجوم مصرية لمعرفة كل جديد وحصري.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدولار يرتفع من جديد ويقترب من حاجز 17 جنيه ويكسر كل التوقعات

لاول مرة ارتفاع كبير ومفاجيء في سعر الدولار اليوم الاثنين 30 ديسمبر فى البنوك والسوق السوداء اليوم